أخبار التعليم

“مبرووك” الآن ظهرت| نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس عبر Natiga4dk محافظة الدقهليه

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية بالاسم، اعتمد محافظ الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 منذ قليل، وقد بلغت نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي 93.6%، ونسبة النجاح في الشهادة المهنية والصم وضعاف السمع بلغت 95%، ونسبة النجاح لذوي البصيرة بلغت 75%، وسيتم رفع نتيجة إعدادية الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس بعد قليل على رابط موقع نتيجة نت.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية بالاسم

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر شعبان أن عدد المتقدمين للامتحانات للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في التعليم الأساسي بلغ 108,359 طالبًا وطالبةً، وأن متوسط الناجحين الذين حصلوا على نسبة 50% أو أكثر في المجموع الكلي بلغ 101,464 طالبًا وطالبةً.

ويتيح رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية خدمة الاستعلام على نتيجة إعدادية القليوبية برقم الجلوس 2024 من خلال الضغط على هذا الرابط، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، والضغط على عرض النتيجة لتظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة.

Natiga4dk محافظة الدقهلية

سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع نتيجة نت Natiga4dk محافظة الدقهلية، وللحصول على نتيجتك اتبع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع نتيجة نت.
  • اختر مرحلة الشهادة الإعدادية.
  • اضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2024.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط على عرض النتيجة.

وقد هنأ محافظ الدقهلية الناجحين في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق والحفاظ على النجاح والتفوق في نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام